جديد المواضيع

بلع الثوم بدون مضغ مفيد

۩ ۞ منتدى الطب والصحة


Like Tree2Likes
  • 2 Post By احمد فؤاد

إضافة رد
قديم 03-01-2018, 08:52 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محظور
إحصائية العضو




احمد فؤاد غير متواجد حالياً

 


المنتدى : ۩ ۞ منتدى الطب والصحة
افتراضي بلع الثوم بدون مضغ مفيد


يعد الثوم سهل الزراعة ويمكن أن ينمو طوال العام في المناخات المعتدلة. ومع أن التكاثر الجنسي في الثوم يمكن حدوثه إلا أن معظم أنواع الثوم المزروعة تتكاثر لا جنسيا عن طريق زراعة فصوص من الثوم مباشرة في الأرض. في مناخات باردة الفصل يزرع في الخريف، حوالي 6 أسابيع قبل تجمد التربة، ويحصد في نهاية الربيع. ينبغي أن تزرع الفصوص بعمق كاف لمنع التجمد/الذوبان مما يسبب التعفن.[14] يعتبر نبات الثوم قوياً جداً ولا يمكن أن يصاب بالآفات والأمراض، ويقال أنه يطرد الأرانب والخلد. من أهم الأمراض التي تصيب الثوم: الديدان الاسطوانية، والعفن الأبيض والذي يبقى في الأرض لأجل غير مسمى بعد إصابته. يمكن أن يصاب الثوم أيضا بمرض غير قاتل يحول لون الجذر إلى الزهري أو الأحمر.[15] يمكن زراعة الثوم بشكل متقارب لبعض ولكن بترك مسافة كافية للفصوص حتى تنمو. ينمو الثوم في التربة المفككة الجافة التي لا يتجمع الماء فيها، وفي المناطق المشمسة. للزراعة، من المهم اختيار الفصوص الكبيرة المفصولة عن الأزهار. الأزهار الكبيرة إضافة إلى مساحة كافية لتنمو فيها النبتة سيحسن من حجم اللب( الفص). تفضل نبتة الثوم النمو في التربة ذات المحتوى العضوي العالي، ولكنها أيضا بإمكانها النمو في التربة باختلاف حالاتها وأنواعها ونسبة حموضتها. هناك أنواع وأصناف كثيرة للثوم، أشهرها ذات العنق القاسي وذات العنق اللين. مكان نمو الثوم حسب خط العرض يؤثر على اختيار النوع حيث تتأثر النبتة بطول اليوم. الثوم ذات العنق القاسي تنمو في المناخات الباردة في حين ذات العنق اللين تنمو قرب خط الاستواء.[16][17] تُزال السويقات الجذرية حتى تتركز طاقة النبتة في نمو اللب. ويمكن أكل السويقات الجذرية نيئة ومطبوخة.[18]
اتجاهات الانتاج

ينمو الثوم حول العالم، وتعتبر الصين أكبر منتج له بحوالي 20 مليون طن( 40 مليار باوند) سنويا، فتساهم بما يزيد عن 81% من الانتاج العالمي للثوم. الهند 4.6% كوريا الجنوبية 1.4% ثم مصر 1.2% في المرتبة الرابعة من الإنتاج العالمي. وتأتي الولايات المتحدة (حيث تنمو هناك في كل الولايات باستثناء الاسكا) في المرتبة التاسعة (0.8%).[19] مما يترك 11% من الإنتاج العالمي لبقية البلدان حيث تنتج كل واحدة منها أقل من 2% من الإنتاج العالمي. معظم إنتاج الثوم في الولايات المتحدة يتركز في غيلوري( كاليفورنيا)، والتي تُدعى "عاصمة الثوم في العالم"[20]


وقد خلص البحث الثوم والمبيضات إلى أن الثوم هو فعال مثل الأدوية المبيضات في السوق، وقد أثبتت الدراسات الجامعية هذا ليكون صحيحا في دراساتهم العلمية. في جميع أنحاء العالم قد عزل العالم الآخر المجمع في الثوم الذي قتل المبيضات ووجد أنه من الأليسين. ما هو المبيضات؟

الثوم هو رقم واحد
وقد خلصت كمية كبيرة من البحوث على الثوم أنه الآن هو رقم واحد، والعلاج الطبيعي للمبيضات.

إذا كان لديك حالة خطيرة أو حالة مقاومة من المبيضات، ثم العمل مع طبيبك أولا لمسح حالة عنيد من المبيضات ولكن بعد ذلك الحصول على مكملات الثوم مرة واحدة يتم مسح المرض حتى سيكون من الحماقة أن تتوقف أبدا عن تناول مكملات الثوم.

كما ذكرت في هذا الموقع عن الصحة والوقاية من المرض فمن السهل دائما لمنع المرض من علاج ذلك.

الثمار فوائد صحية كثيرة
الثوم هو أيضا فعالة جدا ضد جميع الالتهابات الفيروسية. استخدام الثوم والوقاية من السرطان والثوم في خفض الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم ليست سوى القليل من الفوائد الصحية للثوم.

وهناك أيضا ادعاءات بأن الثوم يساعد على نزلات البرد والانفلونزا، وفي روسيا يسمونه البنسلين الروسي.

البكتيريا أبدا تصبح مقاومة للثوم، على عكس الأدوية والبكتيريا يمكن أن تطور حصانة للمواد الكيميائية وعلى مر الزمن المضادات الحيوية فضفاضة هناك فعالية بالإضافة إلى أن هناك دائما الآثار الجانبية الرهيبة مع المخدرات.

ريسفيراترول والثوم
المركبات الطبيعية مثل ريسفيراترول والثوم كل تلعب دورا في مكافحة الشيخوخة والوقاية من المرض، ونحن لم يكن لديك لإعطاء للشيخوخة والأمراض التي نعتبر من المسلم به، مع ملاحق التمرين والنظام الغذائي السليم يمكننا تمديد سنوات صحية، عندما نصل إلى 90 فما فوق بدلا من الموت من السرطان، وأمراض القلب والسكتة الدماغية والعديد من الأمراض الأخرى يمكننا أن يموت من الشيخوخة بالطريقة المقصود الطبيعة.

الثوم هو مضاد للفطريات
الثوم والمبيضات فعالية الثوم هي مركبات مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا من الثوم تساعد على الحفاظ على المبيضات في الخليج.

الخميرة والثوم مثل البكتيريا الأخرى في جسمك ببساطة لا يمكن أن تتعايش، لذلك تناول الثوم منتظم هو وسيلة فعالة للغاية لقتل المبيضات البكتيريا.

ومن المعروف أيضا الثوم جيدة لتحسين الدورة الدموية، وخفض الكولسترول، والوقاية من السرطان، ويخفض ارتفاع ضغط الدم وظيفة جهاز المناعة، والتي يمكن أن تساعد أكثر جسمك محاربة المبيضات بشكل طبيعي.

ريسفيراترول مثل الثوم هو عدو قوي في مكافحة تدهور الخلايا والشيخوخة جميع المواد المضادة للاكسدة تساعد على منع الشيخوخة المبكرة ولكن ريسفيراترول في الواقع يتحول على الجينات طول العمر داخل الخلايا الخاصة بك لإبطاء عملية الشيخوخة.

لذلك الثوم والمبيضات هو وسيلة طبيعية لمحاربة هذا المرض المعدية ومثل كل الطبيعية لا توجد آثار جانبية ولا البكتيريا المقاومة للأمراض للقلق.


الثوم يمكن أن يكون ليس فقط الدعامة الأساسية لذيذ من المطبخ المنزل، ولكن أيضا من حديقة المنزل.

مثل التفاح والطماطم (البندورة) ومعظم الخضار، الثوم الطازج فقط الأذواق أفضل. في كثير من الأحيان الثوم كنت تشتري في محل بقالة ليست قديمة جدا فقط، قد يكون جيدا جدا قد تأتي من جميع أنحاء العالم. والصين مصدر كبير للثوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك نوعان أساسيان من الثوم التي تزرع عادة - هاردنيك و سوفتنيكس. سوفتينيك أصناف الثوم مخزن أطول وتنمو بشكل أفضل في المناخات الأكثر دفئا. هاردنيكس هي أكبر، وأكثر تحمل الجفاف، وتنمو سكابس (الزهور) التي تجعل أيضا الأكل لذيذ، ولكن لا تخزن كذلك هل بلع الثوم بدون مضغ مفيد في حين يمكنك زرع الثوم مباشرة من المصابيح اشترى في محل بقالة، فمن الأفضل لاستخدام بذور الثوم (وتسمى أيضا بذور الثوم) لضمان الخصائص المثلى ومحصول الثوم المنتج. يتم زرع الثوم في الخريف، في وقت سابق في المناخات برودة، وبعد ذلك في موسم الخريف للمناخ أكثر دفئا.

وضع الثوم الخاص بك في الغنية، صحية، التربة المعدلة جيدا عندما تكون درجة حرارة التربة 60º أو برودة. الثوم يحب قليلا الحمضية، التربة المزروعة جيدا مع الكثير من المواد العضوية (السماد). جذور الثوم تفعل أفضل عندما زرعت قبل تجميد الأرض للسماح لإنشاء الجذر قبل الشتاء درجات الحرارة الباردة.

وأشار فصوص النبات في نهاية المطاف، ما يقرب من 8 بوصات وبصرف النظر، وطول الإصبع عميق في الصفوف أو الأسرة التي يتم وضع علامة بشكل جيد. بعد أن يأتي، نشارة مع القش أو المفضلة لديك غير الاعشاب نشارة تحمل وتركها وحدها. ملاحظة: لتجنب الذبول الفيوزاريوم والتعفن الأبيض، تماما كما هو الحال مع غيرها من الخضروات، تأكد من عدم ثوم الثوم في نفس الجزء من الحديقة الخاصة بك كل عام. فترة دوران من 4-5 سنوات جيدة.

الثوم جاهز للحصاد في الصيف عندما تبدأ أوراق الموت، وعادة في يونيو. مرة واحدة كنت قد حصاد الثوم الخاص بك، وتنظيفها، ووضعها في حزم مرتبطة مع خيوط، تسمية لهم والسماح لهم الجافة في مكان بارد وجاف لبضعة أسابيع. لا تبرد الثوم. أنه يحب درجة حرارة حوالي 60 درجة فهرنهايت، لذلك تخزينه بشكل مثالي في قبو بارد، سقيفة أو المرآب.

طريقة سهلة ويمكن الاعتماد عليها لتخزين الثوم الخاص بك هو في شكل مسحوق الثوم. بعد السماح للثوم الطازج الجاف لعدة أسابيع، قشر القرنفل وإما مشوي الثوم لمدة ½ ساعة في الفرن 350 and وبعد التبريد، ضع في خلاط المطبخ أو الطعام المعالج، ثم يذوى لصق في الفرن أو ديهيدراتور . أو، يذوى القرنفل مقشر ومزجها مرة واحدة المجففة. ضع مسحوق الثوم في وعاء زجاجي جيد وتخزينه مع التوابل الأخرى.


هناك العديد من الطرق لعلاج عدوى الخميرة، ولكن إيجاد طرق طبيعية لعلاج هذه الحالة هو مفيد حقا. لماذا ا؟ لأن العلاجات التقليدية لا تعمل دائما وعندما تفعل، قد يكون موجزا فقط. ليس ذلك فحسب، ولكن من الجيد أن تجرب العلاجات الطبيعية قبل الانتقال إلى الأدوية والطرق التقليدية. الطبيعة هي أفضل دواء، بعد كل شيء.

زيت الثوم هو واحد من أكثر الطرق شعبية لعلاج عدوى الخميرة بشكل طبيعي. اقرأ أكثر لتعرف لما...

طرق استخدام الثوم لعلاج عدوى الخميرة

هناك طريقتان مختلفتان يمكن من خلاله استخدام الثوم لعلاج عدوى الخميرة. الطريقة التي تختارها سوف تعتمد على مكان وجود العدوى الخميرة على جسمك.

الطريقة الأولى هي أن تأخذ الثوم داخليا. ويمكن القيام بذلك من خلال استهلاك كبسولات الثوم أو من خلال تناول الثوم داخل الأطعمة. إذا كنت تعاني من عدوى الخميرة، واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به هو ببساطة تناول الكثير من الأطعمة مع الثوم الحقيقي في نفوسهم.

الطريقة الثانية هي تطبيق الثوم مباشرة على المنطقة التي تزداد فيها عدوى الخميرة. هناك عدة طرق لتطبيق الثوم، بما في ذلك استخدام زيت الثوم. زيت الثوم يمكن أن يتم بسهولة في المنزل.

اختيار الثوم بحكمة

عند اختيار الثوم لاستخدامه، فمن الأفضل اتباع بعض القواعد البسيطة:

تأكد من الثوم الخاص بك هو جديد. قد لا يكون الثوم الأقدم فعالا.
حاول شراء الثوم العضوي إن أمكن. غير العضوية قد تحتوي على المبيدات الحشرية أو مبيدات الأعشاب، وهذه بالتأكيد لن تكون مساعدة عند استخدامه كعلاج طبيعي.

لماذا يعمل الثوم

الخميرة هي فطر. عادة أجسامنا قادرة على الحفاظ على نمو الخميرة تحت السيطرة والتأكد من أنها لا تولي. ومع ذلك، أحيانا أجسادنا الخروج من التوازن. الفطر يأخذ ويصبح أقوى من البكتيريا الطبيعية الجسم والدفاعات.

الثوم هو مضاد للفطريات الطبيعية (بالإضافة إلى مضاد للفيروسات ومضادة للبكتيريا)، وبالتالي فإنه يعمل عن طريق القتال الطبيعي للفطريات التي تتولى.

لأن الثوم يمكن أن تقتل فقط الخميرة، فمن المهم لمتابعة العلاجات الثوم مع العلاجات الطبيعية الأخرى التي من شأنها أن تساعد على توازن درجة الحموضة في الجسم وإعادة بكتيريا مفيدة في الجسم. يمكنك القيام بذلك عن طريق أخذ الملحق بروبيوتيك، وتناول الكثير من الأطعمة بروبيوتيك (مثل اللبن غير المحلى)، وتناول الأطعمة تحلية طبيعية.

إذا كنت قد حاولت العديد من الطرق المختلفة للتخلص من العدوى الخميرة الخاص بك، قد يكون الوقت قد حان للبحث عن أي أسباب الكامنة وراء حالتك. التهابات الخميرة المتكررة قد تكون علامة على أنك بحاجة إلى تغيير النظام الغذائي الخاص بك أو خيارات نمط الحياة.

5OBR and محمد like this.
رد مع اقتباس
قديم 23-01-2018, 09:36 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية محمد
إحصائية العضو




محمد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : احمد فؤاد المنتدى : ۩ ۞ منتدى الطب والصحة
افتراضي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة22[1]:نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه تحميل الالعاب المهكره بدون تحميل ملف الداتا الضخم qaswara_50 ۩ ۞ الجوال وتطبيقاته 0 30-10-2017 03:52 PM
القران كامل مترجم الى اللغة الالمانية بدون تلاوة طيوب ۩ ۞ صوتيات و مرئيات إسلامية 1 30-09-2017 06:37 PM

المشاركات والمواضيع في المنتدى تمثل وجهة نظر كاتبها، وليس لإدارة المنتدى أي مسئولية عن محتوى هذه المشاركات
Website Security Test

SEO by vBSEO