يرى ابن سيرين أنه إذا رأى الحالم الملك المتوفي في المنام فربما يشير ذلك إلى حصوله على نفوذ وأنه سيحقق من ورائه منفعة كبيرة.

أما تؤول مشاهدة الحالم أنه يصافحه في المنام فربما يدل ذلك على الرزق الوفير والزواج السعيد للرائي.

إذا رأى صاحب الحلم أنه يسير في جنازة ملك ميت في الحلم فيمكن أن تشير تلك الرؤية إلى حصوله على الخير وما يتمناه في وقت قريب، وإذا جاء الملك فرحًا وبشوشًا للرائي فقد يدل ذلك على أن الله راضي عنه.

عندما يرى شخص ما أنه يقوم بزيارة قبر الملك الميت فى المنام فيمكن أن تكون تلك الرؤية بشارة له بأنه سوف ينتقل إلى نفس بلد ذلك الملك. رؤية السلطان الميت في المنام

تؤول رؤية السلطان المتوفي في الحلم أن الشخص الرائي يتبع نهج العظماء ويسير على طريقتهم، وربما يكون الحلم دلالة على أنه سيكون خلفًا لأحد الأشخاص العظيمة الموجودة بالمجتمع.

ربما تشير الرؤية إلى حصول صاحب الحلم على نفوذ وجاه أو سيكون حاكمًا لأحد الدول، وأنه سيحظى بإرث عظيم وسيحيا حياة راغدة. رؤية رئيس دولة ميت في المنام

قد يرمز حلم موت رئيس الدولة في المنام إلى موت أحد الرموز الكبيرة في الدولة على الواقع، وأن هذا الرئيس كان شخص يتمتع بقدر كبير من الظلم والقمع.

أما في حالة موت شخص تاريخي في المنام فهذا يرمز إلى أن صاحب الرؤية سيفقد شخص مقرب إليه كان بالنسبة له العون والسند. تفسير حلم الجلوس مع ملك ميت

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجالس ملكًا متوفي فهذا الحلم يدل على تحقيقها لمركز مرموق في حياتها القادمة، كما أن مصافحتها له دلالة على أنها سوف تتحقق طموحاتها التي كانت تتمناها.

تؤول تلك الرؤية بوجه عام إلى اقتراب الحالم من الوصول إلى ما كان يسعى إليه، وإذا شاهد شخص نفسه أنه يجالس الملك دل ذلك على أنه شخص متطلع يرغب في معرفة الكثير من العلم وأنه يتبع كافة الطرق التي تجعله يصل إلى مبتغاه.

كما أن حلم الجلوس مع الملك يشير إلى أن الرائي سيحقق منصب قيادي بين الناس، وسيقوم بمساعدة المحتاجين. رؤية الملك الميت في المنام يعطيني مالاً

في حالة مشاهدة شخص ما أن الملك المتوفي يقدم له نقودًا دل ذلك على أنه سيحصل على مكانة ومنصب عالي، أو أنه سيكون علمًا معروف بين الناس.

كما أن تلك الرؤية تشير إلى أنه سيحقق إنجازًا عظيمًا في عمله يؤهله لمجالسة الشخصيات القيادية والحاكمة، وقد تؤول أيضًا إلى أنه سيجني الكثير من العلم مما يجعله شخصية مثقفة وحكيمة.