إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير حلم موت شخص ميت للعزباء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير حلم موت شخص ميت للعزباء

    تفسير حلم موت شخص ميت للحامل

    أجمع العلماء والمفسرون أن مشاهدة موت شخص ميت في حلم المرأة الحامل يشير إلى زوال فترة المحن والأتعاب التي عاشتها وأنها سترى مولودها عل خير وسيكون هو مصدر سعادتها.

    في حالة رؤيتها أن المتوفي هو والدها فالحلم لا يؤول إلى الخير ويؤول إلى كثرة الأحزان التي ستمر بها وأنها بحاجة لمن يحنو عليها، كما يدل الحلم على كثرة معاناتها من الضغوط النفسية وتراكم الأعباء عليها مما سيؤثر سلبًا على صحتها.
    تفسير حلم موت شخص ميت لابن سيرين

    تؤول رؤية البكاء على المتوفي في المنام إلى سعة الرزق والخير الذي سيناله الحالم في حياته، وفي حالة موت الميت مرة أخرى في الحلم دل ذلك على موت أحد أقارب المتوفي وخاصةً إذا كان هناك صراخ وبكاء شديد.

    في حالة كان الرائي لم يتمكن من تحديد ملامح الشخص المتوفي الذي رآه فالحلم لا يبشر بالخير وينذره بالضرر الذي سيلحق به وأنه سيعاني من أزمة مالية.

    إذا شاهد الحالم أن هناك ميت في منامه يموت وكان مجردًا من ملابسه فيمكن تشير تلك الرؤية إلى إصابة الرائي بالفقر والقحط، ولكن فسر ابن سيرين أن الرؤية قد تعبر عن الصحة والعمر المديد له.

    عندما يرى شخص في منامه أن جده قد مات مرة أخرى فتلك بشارة للحالم بإرث كبير قادم له من جده أو أنه قد ترك له عمل أو وظيفة ما.

    وإذا رأى أنه والده قد مات مرة ثانية وكان الرائي شابًا لم يتزوج فهذا الحلم يشير إلى زواجه في القريب العاجل وسيكون زواجًا ناجحًا.
يعمل...
X