إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو تفسير الجرذان والفئران في المنام لابن سيرين؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو تفسير الجرذان والفئران في المنام لابن سيرين؟

    تفسير حلم الجرذان والفئران في المنام يختلف بالنسبة للرجل والمرأة وعلى حسب الحالة الاجتماعية التي يكون فيها الحالم حيث أن رؤية عدد كبير من الفئران في المنام يكون دليل على امرأة ذات أخلاق سيئة تتواجد في حياه الرائي وعليه الحذر الشديد منها.

    في أغلب الأحلام تكون رؤية الفئران دليل على النوايا السيئة التي يتصف بها الحالم، كما تُشير أيضاً إلى اقتراب الأجل وهي من الرؤى الغير محمودة للبعض كما أوضح علماء التفسير.

    رؤية مجموعة من الجرذان ذات الألوان المتعددة في المنام دليل على المشاكل التي يقع فيها الحالم والتغيرات السلبية التي يمر بها في حياته الفترة القادمة، أما في حالة تربية الفأر في البيت فهو يدل على قضاء الحاجة وسداد الدين وهي من الرؤى الخير بالنسبة للشخص الحالم.

    ولكن مشاهدة الفأر يخرج من جسمه فإنها من الرؤى التي تدل على الذنوب وارتكاب الفواحش وعلى الرائي الحذر من ذلك. الجرذان والفئران في المنام لابن سيرين

    تفسير حلم الجرذان والفئران لابن سيرين إذا كانت تجتمع في مكان واحد دون أن تتحرك من مكانها فهذا يدل على الخير الكثير الذي يحصل عليه الرائي من حيث لا يحتسب.

    أكد ابن سيرين أن الفئران في المنام دليل على أن الرائي سوف يقترب أجله ويموت بسبب المرض، أما في حالة رؤية الفأر الذكر دليل على أن الرائية تتعرض للخيانة، أما هذا الحلم في منام الرجل دليل على الربح الوفير من العمل الذي يقوم به.

    عندما يرى الحالم في منامه أنه يصطاد الجرذان فهذا يدل على تعرضه للمكيدة والخداع من عدة أشخاص في حياته، والشخص المريض إذا رأى في منامه الكثير من الفئران فهو دليل على أحداث غير جيدة يمر فيها هذه الفترة.
يعمل...
X