إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم تفسيرات حلم موت شخص

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم تفسيرات حلم موت شخص

    تفسير حلم موت شخص حي للعزباء

    الفتاة العزباء التي ترى في الحلم موت شخص حي فإنها تنعم بالسعادة حيث أنها من الرؤى المحمودة كثيراً، وإذا كانت الفتاة مخطوبة ورأت في حلمها شخص يموت وهو في الحقيقة على قيد الحياة فإنها تتزوج قريباً وتنعم بحياة زوجية سعيدة.

    يدل أيضاً حلم موت شخص حي في منام الفتاة العزباء على خوفها الشديد على شخص تحبه ومحاولة إخفائه عن الأخرين. تفسير حلم موت شخص للمتزوجة

    عندما ترى المرأة المتزوجة أحد أقاربها مات في الحلم فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الواسع الذي تحصل عليه، أما إذا رأت زوجها مات في المنام فهي بشرى لها بالسعادة.

    المرأة المتزوجة التي ترى في الحلم زوجها مات ولم يُكفن فهي بشرى بحملها في القريب، موت والد المتزوجة في المنام دليل على العُمر الطويل الذي يتمتع به. تفسير حلم موت شخص للحامل

    رؤية المرأة الحامل في المنام موت شخص قريب منها فإنها تسمع الكثير من الأخبار السارة الفترة القادمة، أما رؤية الحامل موت شخص في الحلم ولكن لم يُدفن فإنها تُرزق بمولود صبي.

    إذا رأت الحامل في المنام صديقتها توفاها الله فإنها تمر بكثير من المتاعب والمشقة وذلك لفترة طويله من الوقت، كما تدل أيضاً الرؤيا على الولادة الصعبة التي تمر بها.

    عندما ترى المرأة الحامل خبر وفاة شخص من أقاربها في التليفزيون أو الجرائد فهذا يُشير إلى السيرة الطيبة التي يتمتع بها هذا الشخص، أو من الممكن أن تكون الرؤية دليل على الرزق الذي يحصل عليه الزوج. تفسير حلم موت شخص للمطلقة

    رؤية المُطلقة في الحلم موت شخص دليل على المُعاناه التي تمر بها الفترة القادمة، كما تُشير أيضاً رؤية موت شخص للمرأة المُطلقة على الأزمات النفسية السيئة التي تمر بها. تفسير حلم موت شخص للرجل

    إذا رأى الرجل الغير متزوج في الحلم موت شخص قريب منه ولكن لم يصرخ عليه أحد فهذا يدل على العُمر الطويل الذي يعيشه هذا الشخص الميت.

    أما رؤية الرجل موت شخص في الحلم وكان مجموعة من الناس تصرخ بشدة على فواقة فإنه يتعرض لبعض المصائب وتتحول حياته إلى دمار وخراب فهي من الرؤى الغير محمودة.

    حلم موت الاب في منام الرجل بشرى بالسعادة والخير الوفير الذي يعم على حياتهم.
يعمل...
X