إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على تفسير حلم الكيك لابن سيرين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على تفسير حلم الكيك لابن سيرين

    تفسير حلم الكيك

    الكيك في المنام من الأمور المفرحة للمرء فإذا وجد الشخص نفسه يقوم بتحضيرها من أجل حدث ما فيؤول حلمه بأنه سينتظر أيام مفعمة بالسعادة والاطمئنان قريبا وذلك لتواجد مناسبة كبيرة وسعيدة له قد تكون ترقية أو نجاح دراسي أو زفاف وغيرها من الأحداث المبهجة له أو لشخص داخل أسرته.

    تعبرالكيكة في الحلم عن الكلمات الطيبة والصادقة التي يستمع إليها الحالم ممن حوله كما أنه يبادلهم تلك المحبة ويتعامل معهم برفق شديد ولذلك يجد نفسه فرحا مطمئنا ولا تملأ المشكلات أو الكآبة حياته، ويوضح الإمام العصيمي مقدار الجمال والتوافق في حياة النائم مع المقربين منه ولو كانت هناك مشكلة مع شخص قريب له فيعني المنام نهاية ذلك الخلاف سريعا وظهور الفرح مرة ثانية. تفسير حلم الكيك لابن سيرين

    يبين ابن سيرين أن معنى الكيك الأبيض يكون جميلا بقوة للشاب أو الفتاة حيث يوحي بهدوء البال مع الشريك وكثرة ما يطمئن في الحياة العاطفية وعلى الأغلب تتواجد خطوة خاصة بالزواج قريبا للشخص، بينما أكل الكيك لديه يشير للفرح الذي يغمر النائم مع رزقه الحلال والمميز لأنه يجنيه من مجهوده وقوته المشرفة في العمل.

    يقول ابن سيرين أن معاني الكيك بأشكاله المختلفة والرائعة يكون طيبا فيما عدا بعض الأمور القليلة التي تظهر للشخص والتي منها أن تكون الكيكة باللون الأصفر أو تمتلك المذاق السيء والطعم الفاسد ويعبر الحلم وقتها عن المرض الذي يسبب الحزن والإجهاد القوي للإنسان ويجعله يفشل في أداء بعض واجباته. تفسير حلم الكيك للعزباء

    الكيك في المنام للعزباء يشير إلى الرزق المبارك والبهجة في الجو العائلي وخصوصا إذا وجدت نفسها تحضر الكيك وتتناوله مع أسرتها ويؤول المنام بقدوم حدث مميز ومبهج لهم جميعا قد يكون لها أو لأخواتها، ومن الجيد أن تشاهد الكيكة المزينة والملونة حيث توضح الكرم الكبير لها فيما يخص ظروفها وحظها.

    عندما تعد البنت الكيك وتقوم بتقطيعه عن طريق السكين يبرز المنام كثرة النقود التي تنجح في الوصول لها ويشير حلم تقسيم الكيك إلى إمضاء وقت مبهج مع أهلها أو رفاقها أي أن نفسيتها تصبح أفضل وتتمتع بالفرح مع منامها بإذن الله.
يعمل...
X