إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير الجري في المنام للعزباء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير الجري في المنام للعزباء

    الجري في المنام

    يشير تفسير حلم الجري في المنام إلى أن الرائي سينعم بالصحة والعافية وقد يدل أيضًا على أن الرائي يسير على الطريق الصحيح ويعمل بجهد لبلوغ أهدافه، وفي حالة سقوط الرائي أثناء الجري بين الحين والأخر، فهذا يؤل بأنها المشكلات والعراقيل التي يعاني منها الرائي في حياته. الجري في المنام لابن سيرين

    يقول إبن سيرين بأن الجري في المنام عمومًا يشير إلى عمل الرائي بدأب من أجل النجاح في الشيء الذي يسعى من أجله سواء كان في دراسته أو عمله، وقد تدل الرؤية في بعض الأحيان على تعاسة صاحبها ومعاناته، ويدل الجري فقط إلى أن الرائي هو شخص منهمك التفكير بحياته ومشغول بها.

    الجري في المنام والرائي يشعر بالخوف والفزع بدون سبب معلوم له يشير إلى أنه شخص غير مسئول ولا يمكن الاعتماد عليه بشكل جدي، وفي بعض الأحيان تشير الرؤية إلى دنو الأجل. الجري في المنام للعزباء

    تشير رؤية الفتاة أنها تجري بشكل مستمر في طريق خالي من العراقيل إلى أنها ستحظى بالتوفيق في حياتها، وفي حال رأت الفتاة أنها تجري خلف حيوانات المزرعة في المنام، فهذا يدل على أنها تخشى المال الحرام وتسعى للرزق الحلال فقط، وفي حال كانت الحيوانات مفترسة فهذا يشير إلى تغلبها على أعدائها، وشغفها بالتحديات الجديدة.

    تدل رؤية جري الفتاة خلف رجل في المنام على وصولها لأهدافها ومبتغاها في المستقبل، وإذا كانت الفتاة تجري في المنام وهي تشعر بالخوف فإن هذا يعكس حالتها النفسية في الحقيقة وخوفها وترقبها من حدوث شيء ما، بينما تدل رؤيتها أنها تجري وخلفها شخص ما يلاحقها على عدم نجاحها ويشير إلى تقصيرها في مهامها.
يعمل...
X