إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير النمر في المنام لوسيم يوسف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير النمر في المنام لوسيم يوسف

    تفسير رؤية النمر في المنام

    اختلفت تأويلات رؤية النمر في المنام بين ما يسعد الإنسان ويحزنه ويقول البعض أنه دلالة على الحظ الهادئ والطيب فيجد الفرد النجاح يحالفه أينما ذهب وفعل، في حين يبرز البعض أنه رمزا صعبا لأخلاق العدو السيئة وظلمه وبطشه بالنائم وذلك لأن له سلطة قوية ويمتلك الذكاء الخارق أيضا.

    من المعاني التي أتفق حولها المفسرون أن عضة النمر أو مطاردته غير معبرة عن الجمال أو الهناء في واقع النائم بل تزيد الظروف المادية القاسية وتغمر الإنسان التصرفات القبيحة ويتخبط في أموره بسبب سيطرة شخص ظالم عليه وعجزه عن التصدي لأفعاله الماكرة. تفسير رؤية النمر في المنام لابن سيرين

    يفسر ابن سيرين رؤية النمر وركوبه في الحلم على أنه عطاء وفير للمرء ويبرهن على الوظيفة المرموقة والجديدة له وتزداد البركة مع تحكمه الكامل في ذلك النمر وتظهر صفات رائعة وجذابة في النائم مع مشاهدته للنمر حيث يكون متسما بالقوة والوصول إلى نجاحاته برقي وتميز جيد.

    وإذا كنت تريد معرفة المعاني الغير جيدة المتصلة برؤية النمر فيكون من بينها مهاجمة النمر إليك أو قيامه بعضك عندما يكون شرسا وكبيرا فعندها يمكن تعرضك لأمر صعب وضار من شخص قوي للغاية ويستطيع إيذائك بسبب عدم خشيته لله وتماديه فيما يضر الناس مستندا إلى قيمته في المجتمع. النمر في المنام وسيم يوسف

    تأتي تفسيرات سعيدة للسيدة إن رأت النمر الذي لا يؤذيها خلال المنام ويفسر وسيم يوسف الحلم بأنها تخطط إلى الحمل وسيمنحها الخالق الذكر الصالح والشجاع بإذنه وعندما ترى الحامل ذلك النمر يوضح تعلق الزوج بها وببيته وبحثه عن ما يفرحها ويطمئنها.

    ويعبر أن النمر يكون تميمة حظ للفتاة حيث تجني الخير في طريق أمنياتها وتبدو السعادة وتشرق في أيامها لتمحو شعورها باليأس تماما ومن المعالم المبشرة أنها تتزوج من رجل قوي ويتصف بالمهارة الشديدة في حياته، ومع رؤية جلد النمر أيضا يبرهن على المال الكثير الذي سيمتلكه زوجها ويجعلها تتمتع بالمغامرات والحياة من حولها.
يعمل...
X