إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على تفسير رؤية الجمل في المنام لابن سيرين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على تفسير رؤية الجمل في المنام لابن سيرين

    تفسير رؤية الجمل في المنام

    بما أن الجمل من الحيوانات التي تتحمل وتصبر كثيرا يرى الفقهاء أن المرء الذي يشاهده يتصف ببعض الصفات الجيدة والتي تشبه صفات الجمل حيث يكون مثابرا وصابرا ويتحمل الأذى من البعض ولكنه ليس ضعيفا على الإطلاق فيستطيع أن يحول هزيمته إلى نصر كبير في أي لحظة.

    من المعروف أيضا أن الجمل ينتقل كثيرا ويفضل الرحيل داخل الصحراء من مكان إلى آخر وبالتالي يبشر المنام الرائي بسفره ووجوده في مكان مختلف خلال فترة قريبة، فإذا كان السفر أحد أحلامه فعليه أن يسعد بذلك الحلم الجميل، ومن المتوقع أن يكون سفره طويلا وممتداً لوقت بعيد فعليه أن يجتهد فيه ويصل إلى أحلامه التي خطط لها ويأس في بعض الأوقات الماضية من نيلها. تفسير رؤية الجمل في المنام لابن سيرين

    يرى ابن سيرين وجود أمور مختلفة متعلقة بمنام الجمل أي لا يمكن القول إنه خير أو شر إلا بعد التحقق من معالم تلك الرؤية فإذا وجد الشاب الغير متزوج صعوبة في التعامل مع الجمل خلال حلمه فيؤول ذلك بأنه يجتهد ويصبر كثيرا على ظروف العمل ولكنه لا يجد مقابل مناسب حتى يتزوج من خلاله وبالتالي تكون هناك عوائق عديدة في مسألة إتمام الزواج له.

    من الأمور المحمودة للنائم أن يشاهد ركوبه على الجمل واتجاهه إلى مكان يحبه ويعرفه حيث يدل ذلك على الخير الذي يجنيه والأحلام التي يستطيع جمعها والفرح بتحقيقها، بينما توجه ذلك الجمل إلى مكان غريب ومظلم بالإضافة إلى عدم معرفة الرائي إليه لا يكون خيرا بل يوضح مقدار الأمور التعيسة التي يصاب بها لا قدر الله.

    من العلامات الأخرى الصعبة المرتبطة بتفسير حلم الجمل أنه فأل غير سعيد للشخص الذي يجد مطاردته إليه أو يستطيع النيل من جسده ويعضه حيث يمكن وضع عنوان لذلك وهو فشل الرائي في أغلب ظروف الحياة سواء كانت العاطفية أو العملية بجانب أن هناك خسارات عديدة يشهدها الطالب في دراسته لو وجد ملاحقة الجمل له.
يعمل...
X