إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم تفسيرات حلم زواج المتزوج مرة أخرى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم تفسيرات حلم زواج المتزوج مرة أخرى

    تفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى لابن سيرين

    يرى ابن سيرين أن زواج المتزوج في المنام مؤشر بأن الحالم سيحصل على الراحة والطمأنينة التي كان يفتقر إليهما منذ مدة، من يرى أثناء نومه أنه يتزوج من امرأة لا يعرفها دليل على الموت القريب.

    أما من يحلم أنه يتزوج مرة أخرى من أقاربه بشارة خير بأنه في وقت قريب جداً سوف يزور بيت الله الحرام، أما من يحلم أنه يتزوج من عشر نساء دليل على الحصول على السلطة، أوضح الشيخ ابن سيرين أن تزوج الرجل مرة أخرى من ملكة جمال علامة على أنه سيتمكن من بلوغ كافة أهدافه.
    تفسير حلم زواج الزوج بامرأة أخرى

    من يرى أثناء نومه أنه يتزوج مرة أخرى من امرأة يعرفها دل ذلك أنه أصبح قريب جداً من النجاح وسيتمكن من بلوغ كافة أهدافه حتى لو باتت في الوقت الراهن مستحيلة، زواج الرجل المتزوج من امرأة عذراء دلالة على وصول الأخبار السيئة أما لو تزوج من أرملة أو مطلقة فالرؤية تحمل معاني جيدة.

    أما من يحلم أنه يتزوج مرة أخرى من امرأة بدينة دلالة على الفرص الجيدة للإنجاب أما لو كانت المرأة التي تزوج منها ضعيفة ذلك يشير إلى ندرة الإنجاب حيث أنه سيواجه مشاكل متعددة في الإنجاب. تفسير حلم زواج الزوج من زوجته مرة أخرى

    من يرى أثناء نومه أنه يتزوج مرة أخرى من زوجته دلالة على أن الحياة بينهم سوف تتجدد والحب بينهما سوف يقوى مرة أخرى وسيتمكنا من تخطي كافة المشاكل والخلافات المثارة في علاقتهما.

    أما من تحلم أنها تتزوج مرة أخرى من زوجها وكان لديها أطفال إشارة إلى السعادة سوف تغمر حياتها وستتمكن من بلوغ كافة أهدافها حتى لو بات الطريق صعب وملئ بالعراقيل.

    أشار الشيخ ابن سيرين أن حلم الزواج من زوجته مرة أخرى للرجل علامة على حدوث أمر طارئ في حياتهما أو هناك فرد سينتقل إلى مرحلة جديدة في الحياة ولكنها ستكون أفضل عن كافة المراحل التي مر عليها من قبل.
يعمل...
X