إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو تفسير رؤية الميت يرقص في المنام؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو تفسير رؤية الميت يرقص في المنام؟

    رأيت صديقتي ترقص في المنام

    يعتقد بعض المفسرين أن رؤية شخص يرقص في المنام خاصة إذا كان على علاقة أو صلة بالرائي، فقد تكون تلك إشارة إلى أنه يعاني من خطباً معين لكنه لا يصارح أحد بمشكلته.

    كذلك فإن الصديقة التي ترقص أمام صديقتها، ربما تعني إنها تتلاعب بها وتتظاهر أمامها بالوفاء والمودة، لكنها في الواقع تخدعها وتكن لها الحقد والكراهية وقد تلحق بها لاضرر في يوماً ما، فعليها باتخاذ الحذر اللازم منها.

    أما التي ترى صديقتها ترقص في صخب كبير، فهذ يدل على إن تلك الصديقة سيئة السيرة وتدفعها لارتكاب المعاصي والأفعال التي تتنافى مع الآداب والتقاليد العامة، فعليها التمسك بتعاليم دينها السليم وعدم الانسياق خلف الفتن. رؤية شخص أعرفه يرقص في المنام

    يرى الكثير من المفسرين أن الرقص في المنام غالباً ما يشير إلى كثرة التعرض للمشاكل وعدم القدرة على إيجاد حلول مناسبة لها، أو ربما من الأعباء الزائدة التي تثقل كاهل الرائي وتفقده صوابه.

    فإذا كان الرائي على مقربة الشخص الذي يرقص، فهذا يعد أثر المعاناة أو الألم من وعكة بدنية معينة قد يشكو منها هذا الشخص الفترة المقبلة بسبب إهماله في بعض الأمور الصحية، فعليه بإنذاره للاهتمام بصحته والبُعد عن العادات الصحية السيئة.

    أما إذا كان أحد أصدقائه يرقص بدون موسيقي، فهذا يدل على كثرة تفكير الرائي كثيراً بشأن ذلك الصديق، ربما لأنه يواجه الكثير من المشاكل والأزمات في الفترة الحالية وهو غير قادر على مساعدته. رؤية الميت يرقص في المنام

    إذا كان الميت يؤدي فقط بعض الحركات الغير مفهومة ويتمايل كأنه مجذوب، فقد يشير ذلك على إنه ينال بعض العذاب لسوء عمله في الحياة الدنيا وكثرة ذنوبه والمعاصي التي ارتكبها.

    أما إذا كان الميت يرقص في وسط حفل كبير ومن حوله الناس فرحه، فتلك دلالة طيبة على أن المتوفى كان من الشخصيات المتدينة التي تهتم بشئون دينها وتقوم بتأدية واجبها وعملها بكل إتقان لتنال حب الناس في الدنيا وحسن الثواب في الآخرة.

    بينما الذي يرى ميت من الشخصيات المشهورة بالصلاح قديماً وهو يتراقص ومبتهج ويضحك بصوت مرتفع، فهذا يدل على أنه يتمتع بمكانة طيبة في العالم الآخر نظراً لكثرة أعماله الحميدة.
يعمل...
X