إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جواز السفر في المنام بشارة خير للحامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جواز السفر في المنام بشارة خير للحامل

    جواز السفر في المنام بشارة خير للعزباء

    الفتاة التي تدرس في مرحلة دراسية معينة، سوف تحصد نجاح وتفوق غير متوقع، وذلك لو وجدت أن صفحات جواز السفر الخاص بها مليئة عن آخرها، أي أنها انتقلت بين بلدان متعددة، وأيضًا قد قيل في هذا أن الفتاة تسعى للزواج من شخص تضع له عدة شروط ولا تتساهل فيها، مهما طال وقت الانتظار.

    أما لو رأت أنها تذهب إلى المطار برفقة شخص تعرفه وتستعد لتقديم جواز السفر إلى المسؤول في المطار، يعني ذلك قرب زواجها من هذا الشخص، وسوف تُيسر لها جميع الأمور وتُذلل لهما العقبات.

    في حالة لو كان جواز السفر مهلهل الصفحات، فهي لا تجيد اختيار الأشخاص من حولها، وعليها أن تكون أكثر تأنيًا في اختيار الزوج المناسب حتى لا تتكبد المشقة معه طوال العمر إذا كان غير متكافئًا معها. جواز السفر في المنام بشارة خير للمتزوجة

    تتعلق تفسيرات تلك الرؤيا بما تتمنى المرأة أن تكون حياتها الزوجية عليه؛ فإذا كانت تعاني كدرًا وهمًا نتيجة الفقر وضيق ذات اليد، فهي في الواقع تجد تيسيرًا كبيرًا ويحصل زوجها على مالٍ وفير، ليجعلها تحيا في نعيمٍ ورخاء بعد ذلك.

    أما لو كانت قد حُرمت الأولاد، فإن تسلمها جواز السفر يعني البشرى لها والخبر اليقين قريبًا بأنها سوف تصبح أمًا للمرة الأولى، مما يجعل أمورها جميعًا تتغير للأفضل وتتحسن نفسيتها بشكلٍ كبير، بعد أن كادت تكون على وشك اليأس من تحقيق تلك الرغبة.

    رؤية زوجها هو من يمنحها جواز سفر مختوم قد تحمل معنىً سلبيًا، حيث قيل في تفسيره أن هناك انفصال يقع بين الزوجين، وليس من السهل أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه بينهما. جواز السفر في المنام بشارة خير للحامل

    أصبح الطريق قصيرًا جدًا نحو لحظة الولادة، وفي غضون أيام قليلة سوف تجد وليدها في حضنها يرشف من حنانها وعطائها الذي تمنحه له دون انتظار المقابل، نعم تفسير رؤية الحامل تمسك بجواز السفر وتقلب بين صفحاته حتى وصلت إلى آخرها، دلالة على أنها تضع طفلها قريبًا جدًا، ولن تعاني آلامًا شديدة، بل سوف تتمتع بكامل صحتها فور الولادة.

    لو شاهدت الحامل زوجها يرافقها لتجهز أوراقه والرغبة في السفر معها، فهي تعيش حياة هادئة مع الزوج وخالية من المنغصات، وتجد منه طيب المعاملة والتقدير الكافي لما تقوم به من أجله، وفي حالة طلبت منه المساعدة في أعباء المنزل لن يخذلها أو يمانع في ذلك.
يعمل...
X