إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم دلالات رؤية الملابس الجديدة في المنام للعزباء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم دلالات رؤية الملابس الجديدة في المنام للعزباء

    تفسيرات هامة لرؤية الملابس الجديدة في المنام

    رؤية العزباء في المنام ارتدائها ملابس جديدة ولكنها ممزقة فهذا يشير إلى كثرة الديون ومشاق ومتاعب قادمة، ولو رأت أن التمزيق يكون عند الجيب تحديدا فهو دليل فقر، ولو رأت أنها ترتدي ملابس جديدة وكانت غير نظيفة فهذا يدل على ذنوب اقترفتها الرائية وعليها التوبة إلى لله وتغيير طريقة تفكيرها وطباعها غير الجيدة.

    إذا رأت العزباء في منامها أنها ترتدي فستانا من الحرير فهو إشارة من الله إلى حج بيته الحرام، ولو كانت تأكل الثوب الجديد فهى تأكل مما أحل الله، والعكس صحيح في حال رؤيتها أكل ثياب قديمة فهذا يدل على أكلها للمال الحرام، أما لو قامت بتغيير ملابسها كثيرا فهذا يدل على محاولتها تغيير نفسها وطباعها باستمرار لتكيفها مع البيئة المحيطة بها.

    رؤية الملابس الجديدة في المنام للعزباء من الإشارات الجميلة التي تخص حياة الحالمة، وتَنُمّ على تغير في شخصيتها للأفضل على جمع المستويات، كما تشير إلى دخول الرائية في حياة جديدة سواء على المستوى الشخصي أو العاطفي أو الاجتماعي بصفة عامة حيث تدل على الزواج.

    تدل رؤية الملابس الجديدة في المنام على المودة والرحمة بين المتزوجين، وكذلك صلاح الحال لغير المتزوجين، ولمن ينتظر مولودا فسوف يُرزق بنسل من ذريته، وتدل في بعض الحالات على السفر أو التغيير على مستوى السلوك الشخصي للأفضل، كما أن رؤية الملابس الجديدة بالنسبة للمرأة الحامل إشارة من الله إلى أن المولود سيكون ذكرا، وفي حال رؤيتها ملابس قديمة فهذا يدل على أن المولود سيكون أنثى.
    الملابس الجديدة في المنام للعزباء لابن سيرين

    اتفق العلماء وعلى رأسهم الإمام محمد ابن سيرين على أن العزباء إذا رأت في منامها أنها ترتدي ثيابا جديدة فهذا يدل على تغير على مستوى شخصيتها وطريقة تفكيرها للأفضل.
يعمل...
X